كلية التمريض

ندوة لتعزيز جهود العمل التطوعى لشباب الجامعات

314901618 500414525447293 2174486861288234970 n

تحت رعاية
ا.د عبدالعزيز قنصوه رئيس الجامعة
ا.د وائل نبيل نائب رئيس الجامعه لشئون التعليم والطلاب
ا. د نفرتيتى حسن عميد كليه التمريض.
وبحضور الدكتور/ ياسر فؤاد عميد كلية حاسبات وعلوم البيانات،
والدكتور/ أسامه العادلي وكيل كلية دراسات اقتصادية وعلوم سياسية لشئون التعليم والطلاب،.
والساده الوكلاء لكليه التمريض ,والأستاذة/ مروه حجازي مدير اداره رعايه الشباب بكليه الاقتصاد. والاستاذ/ مصطفي علي مدير ادارة رعايه الشباب بكليه حاسبات .
والأستاذ/ عاصم محمد عبدالعزيز خيرالله مدير ادارة رعايه الشباب بكليه التمريض. الاستاذ/ شريف صلاح الدين مشرف النشاط الاجتماعي بالاداره العامه لرعايه الشباب والساده أعضاء رعايه الشباب بالكليه وأعضاء هيئة التدريس وطلاب كليه التمريض.
نظمت كلية التمريض - جامعه الاسكندريه ندوة لتعزيز جهود العمل التطوعى لشباب الجامعات بالتعاون مع كليه دراسات اقتصادية وعلوم سياسية وكليه حاسبات وعلوم البيانات
فى ضوء مشاركة جامعة الإسكندرية في
دعم المبادرة الرئاسية حياة كريمة.
أشارت الدكتور نفرتيتي زكي عميد الكلية فى كلمتها إلى تشجيع الطلاب على تعزيز قيم الإنتماء لديهم .والمشاركة المجتمعية للإرتقاء بالمناطق التي تحتاج إلى خدمات في المحافظة .
واكدت الدكتوره حنان الشربيني علي دور الطلاب في العمل التطوعي وخدمه المجتمع السكندرى.
وأوضح الدكتور محمد شعبان المنسق العام لمبادرة حياة كريمة بالإسكندرية، الأهداف الأساسية للمبادرة والأماكن الموجهة إليها. والدور الحيوي الذي يقوم به الشباب لخدمة وطننا الحبيب مصر، كما استعرض مجموعة من الفيديوهات التي توضح الأنشطة التي تقوم بها المبادرة وأهمية مشاركة طلاب الجامعات في العمل التطوعي بها.
وأشار الدكتور أحمد الملاح المنسق الطبي لمبادرة حياة كريمة بالإسكندرية، إلى جهود القطاع الصحي لدعم المبادرة، وتوفير الدولة للأدوية والمقرات والقوافل الطبية بالمحافظة لتوفير صحة أفضل لأبنائها المصريين. والدور الكبير لوزاره التضامن الاجتماعي في المبادرة
مركز خدمات تكنولوجيا المعلومات - جامعة الإسكندرية © 2021 | جميع الحقوق محفوظة